رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من كلوب بعد خسارة ليفربول الثقيلة على يد الريال

كلوب
كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن حزنه لخسارة فريقه القاسية 2- 5 أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأصبح ليفربول على مشارف الخروج من المسابقة القارية، التي توج بها 6 مرات، بعدما فرط في تقدمه 0- 2 في ربع الساعة الأول من عمر اللقاء، ليتلقى خسارة قاسية 2- 5 أمام منافسه، على ملعب أنفيلد، معقل الفريق الأحمر.

وأشار كلوب إلى أن فريقه فقد الزخم الذي كان يتمتع به في بداية اللقاء، الذي شهد تسجيله هدفين بواسطة الأوروجواياني داروين نونيز والمصري محمد صلاح، بعدما أحرز البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف الريال الأول.

وصرح مدرب ليفربول عقب المباراة: "كانت البداية رائعة بالنسبة لنا، لقد كانت باختصار هي الطريقة المثلى التي كنا نريد أن تسير المباراة بها. تسببنا في مشاكل في كل مكان، وقرأنا اللقاء جيدًا، وبدأنا بشكل قوي للغاية لنتقدم بثنائية نظيفة". 

وأوضح كلوب: "أصابتنا السلبية بعض الشيء بعدما تلقينا الهدف الأول. لم نستطع مجاراتهم، وعندما تصبح سلبيًا تتم معاقبتك. الهدف الثاني بمثابة تهريج. ما كان لا ينبغي أن يحدث قد حدث وأصبحت النتيجة 2- 2". 

وأضاف كلوب: "كان يتعين علينا الاحتفاظ بالكرة ولكن في الشوط الثاني بصفة خاصة فقدنا الكثير من الكرات في لحظات غريبة. ومنحنا الفرصة للاعبي الريال لفرض سيطرتهم". 

وشدد المدرب الألماني: "كنا أمام تحد كبير من أجل تنظيم الدفاع في ظل وجود كريم بنزيما وفينيسوس جونيور مع الريال في الملعب".