رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يدافع عن وصافة الدورى أمام المصرى فى برج العرب

المصرى البورسعيدى
المصرى البورسعيدى

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء اليوم مواجهة قوية بين فريقي المصري وبيراميدز في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز.

فريق المصري بقيادة حسام حسن يحتل المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، من أربعة انتصارات و9 تعادلات و5 هزائم، وسجل 16 هدفًا واهتزت شباكه 21 مرة وغابت عنه الانتصارات في آخر ست مباريات وجمع منها 4 نقاط فقط بالتعادل مع الأهلي وغزل المحلة وفيوتشر وسموحة والهزيمة أمام فاركو وسيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز وتصحيح أوضاعه ومصالحة جماهير بورسعيد الغاضبة من سوء الأداء النتائج في الفترة الأخيرة.

وكالعادة يواجه حسام حسن، المدير الفني للمصري، أزمة تتمثل في غياب أربعة لاعبين هم رجب عمران وإسلام أبوسليمة ومحمد دبش، حيث يعاني رجب عمران من شد عضلي من الدرجة الثانية، ومحمد دبش لإصابته بالتهابات في العضلات السفلى للبطن وإسلام أبوسليمة في ظل عدم تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة إضافة لغياب محمود جاد، حارس المرمى، للإيقاف بسبب طرده في المباراة الماضية أمام فاركو.

في المقابل يحتل بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المركز الثاني برصيد 27 نقطة من 11 انتصارا وأربعة تعادلات وثلاث هزائم ويملك أقوى هجوم في الدوري برصيد 29 هدفا بالتساوي مع الأهلي ودخل مرماه 14 هدفا وجمع 13 نقطة من آخر خمس مباريات بالفوز على فاركو وسموحة وطلائع الجيش وإنبي والتعادل مع سيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 40 والاحتفاظ بالمركز الثاني.

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد الشناوي وشريف إكرامي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وعبدالله مجدي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وكريم حافظ وإبراهيم توريه وإسلام عيسى ومصطفى فتحي ومحمود دونجا ومحمد صادق وهشام محمد وعبدالله السعيد ومحمود صابر وفخري لاكاي ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف.

وشهدت القائمة عودة فخر الدين بن يوسف بعد شفائه من الإصابة  بينما يغيب رمضان صبحي وأحمد توفيق بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، ووليد الكرتي ومحمد الشيبي للإصابة.