رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ثلاثية الأهلى بأسوان.. أحمد موسى: الشناوى عاد الحارس الأمين.. وتحياتى لمحمود كهربا

كهربا
كهربا

علق الإعلامي أحمد موسى، على مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الشياطين بثلاثية على زهرة الجنوب، موضحا أن آلاف الجماهير كانوا في شوارع أسوان من مشجعي الفريقين. 

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن جماهير نادي أسوان دعموا فريقهم بالتشجيع المحترم وروح رياضية عالية، موضحا أنه لم يكن هناك لفظ خارج والتعامل كان باحترام.

وتابع: كانت هناك حفاوة استقبال للاعبي النادي الأهلي وجماهيره، معلقا "ما أروع الاستاد والجمهور واستقبالهم للأهلي"، لافتا أن ما تمت ملاحظته اليوم، كل جمال واحترام وحفاوة كبيرة والتشجيع المحترم، مشيرا إلى أنها مباراة غلفتها روح رياضية وسط ستاد ممتلئ.

ووجه التحية لمحمود عبدالمنعم كهربا الذي أصر على تسجيل هدف، حيث بادر بتسجيل هدف في الدقائق الأولى قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل، وبعد ذلك عاد وسجل هدف المباراة الأول في مرمى التماسيح. 

وواصل: مش عارف كولر بيقعد كهربا على الدكة ليه، رغم أنه يسجل من أنصاف الفرص، موضحا أن الشناوي عاد من جديد الحارس الأمين للأهلي وحمى عرين القلعة الحمراء من ركلة جزاء، وحافظ على شباكه.

واختتم: حسين الشحات لاعب الأهلي، عاد أحسن مما كان عليه خلال كأس العالم، وكان نجم الأهداف الثلاثة.