رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة أسوان بالدورى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من المباراة في فندق الإقامة أكد فيها علي ضرورة التركيز فقط في مباراة أسوان وغلق صفحة مباراة الهلال السوداني والتركيز أيضا في مباراة الدوري فقط وتأجيل التفكير في دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا.

وشدد المدير الفني على أن المنافس يجيد اللعب مع الكبار وسبق للفريق الفوز علي الزمالك وهو يرغب في تكرار الأمر مع الأهلي ولكن خبراتكم كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات وأيضا في أي ظروف صعبة. 

وأكد كولر علي شخصية الأهلي حاضرة دائما في كل المباريات وأن اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع كل المواقف ولا يركزون إلا في المباراة فقط وهو ما أحتاج إليه اليوم أمام أسوان. 

وحذر السويسري مدافعي الفريق من استمرار نفس أخطاء مباراة الهلال السوادني سواء في التمركز أو التغطية الخطأ في المباريات الأخيرة ووضع محمد الشناوي في أزمة مستمرة وأن ما حدث في هدف الفريق السوداني يتحمل جزءا منه لأن الكرة في محيط سيطرته لكنه لم يسيطر عليها.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به اللقاء المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.