رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ربيع ياسين: كولر يؤدى مستويات مميزة مع الأهلى.. والتوفيق لم يحالفه فى كأس العالم للأندية

كولر
كولر

قال ربيع ياسين، المدير الفني السابق لنادي أسوان، إن مصر لا يوجد فيها كرة قدم حقيقية، خاصة أن كل الأندية تلعب بطريقة دفاعية، بسبب خوف مدربيها من الخسارة التي تطيح بهم من مناصبهم.

وأضاف ربيع ياسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه لا يتابع الدوري المصري بسبب غياب المتعة فيها، باستثناء مباريات الأهلي والزمالك، مؤكدًا أنه ينتمي للأحمر إلا أنه يحب مشاهدة الأبيض.

وأوضح أنه وجهازه المعاون قاتلوا من أجل أسوان، قبل الإقالة بعد 3 مباريات منها مباراة كانت أمام الأهلي، مضيفًا: هناك لاعبون انضموا إلى أسوان من أجلي أنا وهيثم عرابي، مثل أحمد حمودي وإسلام صلاح.

وأشار إلي أنه شكل فريقًا جديدًا لأسوان ضم نجوما لأول مرة، مشددًا على أنه كان يعلم بنية إدارة أسوان لاتخاذ قرار رحيله، وهو ما رحب به احترامًا لمصلحة النادي.

وأكد أن مباراة الأهلي وأسوان المقبلة صعبة للغاية على الفريقين، في ظل رغبة كليهما في تحقيق الفوز، مشيرا إلي أن المباراة على الورق ليست سهلة، على الرغم من أن خبرات الأحمر قد تحسم الأمور لصالحه.

وواصل: أسوان فريق طموح للغاية، ويخوض المباراة على أرضه بغرض الفوز علي الأهلي، حيث يسعى لاستغلال عامل الإرهاق وتذبذب مستواه مؤخرًا.

واختتم: مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يؤدي مستويات مميزة للغاية، والفريق له ملامح تحت قيادته، إلا أن التوفيق لم يحالفه، مشددًا: التوفيق إذا كان قد حالف الأهلي في مونديال الأندية لعاد من المغرب بميدالية.