رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آس: ريال مدريد يناقش إمكانية التعاقد مع فلاهوفيتش

فلاهوفيتش
فلاهوفيتش

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فلاهوفيتش انضم لصفوف نادي يوفنتوس منذ انضمامه من نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تراقب موقف المهاجم الصربي، وتعرف أن لديها إمكانية التعاقد مع اللاعب الذي تراه واحدا من اللاعبين الواعدين.

وأكدت الصحيفة أن هناك مناقشات جارية في مكاتب النادي بشأن كيفية الانتقال من كريم بنزيما إلى لاعب كبير في مكانة هالاند ومبابي، وللتعاقد مع أي منهما سيكون النادي في حاجة إلى الانتظار إلى عام 2024، أو 2025، ولدى النادي خياران الأول هو تحمل الموسمين التاليين مع اللاعبين الموجودين بالفريق بجانب إضافة إندريك لصفوف الفريق.

الخيار الثاني أمام النادي هو التعاقد مع مهاجم مضمون مثل فلاهوفيتش بغض النظر عن إمكانية التعاقد مع مبابي أو هالاند في ذلك الوقت، وكلاهما ليس مؤكدًا وفي هذه الحالة يصبح فلاهوفيتش الطائر الذي في اليد.


وسبق أن دخل نادي يوفنتوس في مفاوضات مع أندية الدوري الإنجليزي لبيع فلاهوفيتش، على خلفية الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وكان قريبًا من الانضمام لمانشستر يونايتد في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية المنقضية.