رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه أزمة الغيابات أمام إنبى فى الدورى

بيراميدز فاز في آخر
بيراميدز فاز في آخر مبارياته على طلائع الجيش

يواجه بيراميدز أزمة نقص الصفوف عندما يواجه فريق إنبي في السابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في ختام الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة من عشرة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم، ويملك أقوى هجوم في الدوري برصيد 27 هدفًا واهتزت شباكه 13 مرة وجمع 10 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على فاركو وسموحة وطلائع الجيش والتعادل مع سيراميكا كليوباترا. 

ويعاني بيراميدز من غيابات عديدة في خط الدفاع على رأسها علي جبر للطرد في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش وأسامة جلال لحصوله على ثلاثة إنذارات والصاعد عبدالرحمن جودة لانضمامه لمنتخب للشباب، كما يغيب الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي والتونسي فخرالدين بن يوسف للإصابة ولا يوجد  حل أمام باتشيكو سوى الدفع بأحمد فتحي بجوار أحمد سامي في قلب الدفاع.

البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وأحمد سامي وأحمد توفيق وكريم حافظ وأحمد فتحي ومحمد حمدي وعبدالله مجدي وإبراهيم توريه وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمود دونجا ومحمد صادق وعبدالله السعيد ومحمود صابر وإبراهيم عادل وهشام محمد وفخري لاكاي ودودو الجباس.

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة تامر مصطفى المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة من أربعة انتصارات وأربعة تعادلات و9 هزائم وسجل 15 هدفًا ودخل مرماه 24 هدفًا وجمع 6 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على فاركو وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام غزل المحلة وفيوتشر وسموحة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء بعيدًا عن مثلث الهبوط.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده خالد حسين وعبدالعزيز محسن ومعهم أحمد حمدي حكمًا رابعًا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.