رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يحذر من صعوبة مواجهة الفرق السودانية

الهلال والمريخ السوداني
الهلال والمريخ السوداني

تحدث رمضان السيد نجم الأهلي الأسبق، عن مواجهة الأحمر أمام الهلال السوداني، والزمالك أمام المريخ السوداني، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الزمالك ليس لديه بديل سوي الفوز، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائري، مشيرا إلي أن الأهلي سيخوض مواجهة صعبة أمام الهلال السوداني الذي يضم لاعبين جيدين وقام بضم صفقات مميزة.

وتابع: هناك أزمة دائمة في مواجهة الفرق السودانية، وهي سوء الملاعب، بالإضافة أن جمهورهم عندما يتواجد يكون متحمس ويحفز لاعبيه في تلك المواجهات.

وأكمل: الحالة الفنية والبدنية خلال الموسم الحالي للنادي الأهلي مع البرتغالي مارسيل كولر المدير الفني، ومختلفة عن الموسم الماضي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأشار إلي أن الأهلي الموسم الماضي مع موسيماني في دور المجموعات لم يكن الأفضل فنيا، موضحا أن الفريق حاليا في فورمة بدنية وفنية عالية.

وأوضح أنه بعيدا عن مواجهات كأس العالم للأندية التي خسر الفريق فيها أمام ريال مدرد وفلامينجو، وكان من الوارد تحقيق البرونزية، لكنه بسبب إهداره للفرص والأخطاء الفردية الغريبة التي وقع فيها الفريق تسبب في عدم الانتصار.

وواصل: الأهلي يحتاج إلي مهاجم سوبر وعلي مستوي عال، بأي مبلغ خصوصا وأن الفريق سوف يشارك في العديد من البطولات.

واختتم: الأهلي يحتاج أيضا لدعم في مركز الظهير الأيسر، لأن علي معلول بدأ يفتقد لبعض مميزاته الهجومية، ولا يزال محمد أشرف لا يستطيع أن يشاك بصفة أساسية والاعتماد عليه.