رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمهورية شبين يتصدر المجموعة الثالثة بعد فوزه على طنطا والمنصورة يتعادل مع الأوليمبى

مباراة المنصورة والأوليمبي
مباراة المنصورة والأوليمبي

نجح فريق جمهورية شبين في الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على طنطا بهدف سجله محمود مقلد في الدقيقة 66 في المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمد عادل ليرتفع رصيد جمهورية شبين إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 30 نقطة.

وفاز دكرنس على نبروه بهدف سجله محمود عقل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أدارها الحكم محمد عباس قابيل ليرتفع رصيد دكرنس إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد نبروه عند 23 نقطة.

وفاز بلدية المحلة على سبورتنج بهدف سجله محمود السيد في الدقيقة 38 في المباراة التي أدارها الحكم طارق مجدي ليرتفع رصيد بلدية المحلة إلى 31 نقطة ويتوقف رصيد سبورتنج عند 19 نقطة.

وتعادل المنصورة مع الأوليمبي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المنصوررة إلى 27 نقطة ورصيد الأوليمبي إلى 19 نقطة..انتهى الشوط الأول بتقدم الأوليمبي بهدف سجله يوسف بيبو في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني تعادل المنصورة عن طريق أحمد أمين في الدقيقة 90. 

وفاز كفرالشيخ على المصري بالسلوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أسامة إسماعيل ليرتفع رصيد كفرالشيخ إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد المصري بالسلوم عند 12 نقطة.

  انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتقدم العجمي وليد للمصري بالسلوم وتعادل عوض التهامي لكفرالشيخ وفي الشوط الثاني سجل عوض التهامي هدف الفوز لكفرالشيخ في الدقيقة 90.

وتعادل بروكسي مع أبوقير للأسمدة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة إلى 28 نقطة ورصيد بروكسي إلى 24 نقطة.

وفاز الحمام على بايونيرز بهدف سجله عموري في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبدالرازق ليرتفع رصيد الحمام إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد بايونيرز عند 8 نقاط.

وفي المجموعة الثانية  فاز الاتصالات على منتخب السويس بهدف سجله عبدالرحمن فؤاد في الدقيقة 64 ليرتفع رصيد الاتصالات إلى 27 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 26 نقطة.