رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يستهدف ضم أنسو فاتى من برشلونة فى الصيف

أنسو فاتي
أنسو فاتي

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن صفقة هجومية قوية ومميزة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم أنسو فاتي من برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع أنسو فاتي، مهاجم برشلونة الإسباني، وتواصل مع لبحث إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن مسئولي ليفربول يريدون استغلال عدم مشاركة أنسو فاتي بشكل منتظم في مباريات برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز؛ بسبب الإصابة القوية التي تعرّض لها في الركبة، التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام مانشستر يونايتد الحصول على خدمات أنسو فاتي أيضًا، رغم صعوبة الأمر في أن يتخلى برشلونة عن لاعبه.

ونوّهت الصحيفة إلى وجود سبب آخر وراء عدم مشاركة أنسو فاتي في مباريات برشلونة، وهو أن العديد من الأندية الإنجليزية تواصلت معه لضمه، الأمر الذي أثار غضب إدارة برشلونة؛ نظرًا لكونها لا تريد من اللاعب التواصل مع أي نادٍ آخر والتركيز على مشواره مع الفريق الكتالوني.

وكان الشاب الإسباني، صاحب الـ20 عامًا، قد انضم إلى أكاديمية لاماسيا التابعة لنادي برشلونة في عام 2013، ثم تم تصعيده منذ عامين بعد تألقه.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة.

وكان ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد" بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.