رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: مين يقدر يشتغل فى المناخ الذى لا يُطاق فى الزمالك؟!.. ومستحيل أعمل مع مجلس الإدارة الحالى

هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن، نجم نادي الزمالك الأسبق، إن ناديه فقد المنافسة على بطولة الدوري المصري، على الرغم من أن المسابقة يتبقى فيها دور كامل.

وأضاف هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن جمهور الزمالك بطل، وهو من جلب البطولات وليس اللاعبين الذين كانوا يؤدون بشكل جيد بفضل تشجيعهم.

وتابع: مستحيل أن أعمل مع مجلس الإدارة الحالي، وأنا لا أعرف أيا منهم باستثناء جمال عبدالحميد الذي أعتقد أنه لديه أزمة حقيقية رغم تواجده، ولم أر أي عضو من مجلس الإدارة تدخل أو له دور في مشاكل النادي ويعتذر للجمهور عما يحدث.

وأكمل: أنا ابن نادي الزمالك غصب عنك، وتربيت في النادي أنا ابن الكابتن يكن وكذلك عائلة الراحل حمادة إمام، وأنا ابن الزمالك الشرعي رغم أنف أي شخص.

وواصل: الكثير من اللاعبين الحاليين لم يعيشوا غضب الجمهور الحقيقي في ظل عدم اكتمال الأعداد في المدرجات على عكس السنوات الماضية التي كانت تتواجد الجماهير بالسعة الكاملة للملعب.

وأشار إلي أن صفقات الزمالك تحتاج للانسجام والاندماج، خاصة أن النادي قرر بيع أهم لاعبيه بالفريق وهما طارق حامد وإمام عاشور.

وأوضح أن أجانب الزمالك مستواهم لا يرتقي للعب ضمن صفوف الفريق، فضلًا عن أن هناك لاعبين لم يحصلوا على الفرصة من الأساس، مضيفًا: الزمالك تعاقد مع سامسون مقابل ما يقرب من 30 مليونا ولم يلعب حتى الآن.

وأكد أن الزمالك بحاجة لمدير تعاقدات يكون لاعبا مُخضرما من أجل جلب صفقات جيدة تليق بالفريق، موضحا أن إقالة فيريرا ثم عودته خلقت فجوة كبيرة في الفريق، خاصة أن اللاعبين فقدوا الثقة.

واختتم: مين يقدر يشتغل في المناخ الذي لا يُطاق في الزمالك؟!.. المدرب تغير 3 أو 4 مرات، بخلاف ما يتردد على اللاعبين والتشكيك في أخلاقهم، ولو أنا لاعب في الفريق كان زماني أكلت مجلس الإدارة.