رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر: تعرضنا للظلم أمام أسكو كارا.. وتعادل بيراميدز والجيش الملكى فى صالحنا

فيوتشر وأسكو
فيوتشر وأسكو

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، إن فريقه تعرض للظلم أمام أسكو كارا التوجولي، بعد إلغاء هدف صحيح بداعى التسلل، ضمن منافسات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة الكونفيدرالية.

وأضاف عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه أبلغ حكم المباراة بين الشوطين بأحقية فريقه باحتساب الهدف، وهو ما دفع الحكم للاشتباك مع مساعده الذي رفع راية التسلل.

وأوضح أن لاعبى فيوتشر قدموا مباراة مميزة للغاية استحقوا عليها الإشادة من علي ماهر، مدرب الفريق، مشيرا إلي أن تعادل بيراميدز مع الجيش الملكي المغربي في نفس المجموعة نتيجة إيجابية.

وأشار إلى أن فريقه سيعود الإثنين ويصل فجر الثلاثاء، ثم يلعب بعدها بـ48 ساعة فقط مباراة أمام حرس الحدود في الدوري المصري وهو أمر صعب للغاية، مؤكدًا أن فيوتشر وبيراميدز يستحقان التحية والثناء على تشريفهما مصر في الكونفيدرالية.

وتعادل فريق فيوتشر إف سي في أولي مواجهاته بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام أسكو كارا التوجولي بهدف لكل فريق.

ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة بالكونفيدرالية بجانب كل من بيراميدز والجيش الملكي المغربي وأسكو كارا.

وبهذه النتيجة يحصد كل من فيوتشر وأسكو كارا نقطة في المجموعة، وأيضا يحصد كل من بيراميدز والجيش الملكي نقطة بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.