رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يواجه الداخلية فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ببطولة الدورى

طلائع الجيش خسر مباراته
طلائع الجيش خسر مباراته الأخيرة أمام بيراميدز

يستضيف طلائع الجيش فريق الداخلية في السابعة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

فريق طلائع الجيش يحتل المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وسبع هزائم وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر 9 مباريات وجمع منها 6 نقاط بالتعادل مع فيوتشر وحرس الحدود وفاركو والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وأسوان والهزيمة أمام المقاولون وسموحة وبيراميدز ما أدى لرحيل مدرببه محمد يوسف وتولي عماد النحاس المسئولية، ويأمل النحاس  في قيادة الفريق للعودة للانتصارات وتحسين مركزه في جدول الدوري.

وعقد عماد النحاس جلسة مع اللاعبين أكد لهم خلالها ضرورة بذل أقصى جهد للخروج من دائرة النتائج السلبية، ومن المنتظر أن يقوم النحاس بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي على أمل أن يظهر الفريق بشكل أفضل.

على الجانب الآخر يحتل الداخلية بقيادة علاء عبدالعال المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 13 نقطة من انتصارين وسبعة تعادلات و8 هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا وتعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين أمام المقاولون على الإسماعيلي ورغم رحيل رضا شحاتة وتولي علاء عبدالعال المسئولية خسر الفريق في الجولة الماضية أمام أسوان ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 16 والابتعاد عن المركز الأخير.

وحرص علاء عبدالعال على تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وتجهيز اللاعبين الذين انضموا للفريق في يناير الماضي للاستعانة بهم في محاولة للخروج من دائرة الهزائم والعودة للانتصارات من جديد خاصة أن المنافسة مشتعلة للنجاة من شبح الهبوط.

يدير المباراة مصطفى عثمان ويساعده محمد عبدالحليم وإيهاب فخري، ومعهم شاهندا المغربي حكما رابعا، وعمرو الشناوي، حكم فيديو، وأحمد بكر، مساعد حكم فيديو.