رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: هناك 4 تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام فلامنجو فى كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

كشف أحمد عبد الباسط، الناقد الرياضي، عن آخر استعدادت نادي الأهلي قبل لقاء فلامنجو البرازيلي في تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال أحمد عبدالباسط، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل دعمهم معنويا قبل لقاء فلامنجو، مشيرا إلي أن الاتحاد الدولي ففيا أخطر نادي الأحمر بأنه سيتم إرسال مكافأة المركز الثالث أو الرابع في منتصف مارس المقبل.

وتابع: جميع لاعبي الأهلي في حالة سليمة دون أي إصابات، لكن هناك بعض اللاعبين يشعرون ببعض الإجهاد، مشيرا إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيقوم بتغيير من 3 إلي 4 تغييرات في التشكيلة الأساسية أمام فلامنجو.

وأكمل: كولر حريص علي عدم الدفع ببعض العناصر الأساسية خوفا عليهم من الإجهاد، مشيرا إلي أن السويسري يحاول يرتب أوراقه من حيث المشاركات المقبلة في بطولة إفريقيا والدوري المصري الممتاز.

وواصل: كولر حريص علي الإغلاق علي اللاعبين من أي تواصل من بعض السماسرة من أجل أن يكون الجميع في حالة تركيز قبل لقاء تحديد مركزين الثالث والرابع.

واختتم: نادي الأهلي وكهربا قررا دفع غرامة اللاعب خلال الـ60 يوما، وأن يكون القرار النهائي بعد تقديم الاستئناف المقرر تقديمه من محامي اللاعب.