رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. شبكة «SSC» السعودية تعلن بثها نهائى مونديال الأندية بشكل مفتوح

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية، عن بثها المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، التي ستجمع ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي، بشكل مجاني دون تشفير.

وسيلتقي الهلال مع ريال مدريد، في التاسعة من مساء السبت (بتوقيت القاهرة)، في نهائي مونديال الأندية، الذي سيحتضنه ستاد (مولاي الأمير عبدالله) بالعاصمة المغربية الرباط.

وقالت الشبكة في بيان نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "يسر شركة الرياضة السعودية، أن تعلن عن نقل نهائي مونديال كأس العالم للأندية لكرة القدم، الذي سيجمع الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني، في العاشرة مساءً غدٍ السبت، في دولة المغرب الشقيقة (مجانًا)، عبر قنوات SSC في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك لمستخدمي أجهزة GOBX، بالإضافة إلى النقل المجاني أيضًا عبر منصة شاهد سواء كانوا من المشتركين أم لا".

كما أضافت الشبكة في بيانها، أنها ستتوفر للمباراة، 3 خيارات للتعليق باللغة العربية.

وسيشهد اليوم، ذاته، مباراة تحديد المركز الثالث، التي ستجمع فريقي الأهلي، وفلامنجو البرازيلي، في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب (ابن بطوطة) بمدينة طنجة.

وكان الهلال، قد بلغ المباراة النهائية لمونديال الأندية، بعد تغلبه على فلامنجو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور قبل النهائي، بينما تأهل ريال مدريد للنهائي، عقب فوزه على الأهلي، برباعية مقابل هدف.