رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبو مسلم: خسارة الأهلى أمام ريال مدريد أمر طبيعى.. وكولر أخطأ بعدم الدفع بهذا اللاعب

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

أكد أحمد أبو مسلم، لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر شرف الكرة المصرية والإفريقية، بمشاركته في كأس العالم للأندية وتقديم مستوي مميز، التي تستضيفها المغرب.

وقال أحمد أبو مسلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي قدم مستويات رائعة في كأس العالم للأندية، وظهر بصورة جيدة، موضحًا أن الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم أمر متوقع.

وتابع: في رأيي أن الأهلي قدم مستويات طيبة، والخسارة أمام ريال مدريد أمر طبيعي بكل المقاييس، رغم أي انتقادات يواجهها الفريق.

وأشار: إلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدرب منظم هادئ وطور كثيرًا في أداء اللاعبين، لكنه ارتكب بعض الأخطاء التكتيكية أمام ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلي أنه استقبل أو هزيمة بعد 22 مباراة علي يد أحد أفضل أندية العالم.

وأوضح أن كولر أخطأ بعدم إشراك 3 لاعبين ارتكاز في مواجهة ريال مدريد، موضحًا أن طاهر محمد طاهر، كان الأجدر بقيادة الجبة اليسري مع علي معلول بدلًا من أحمد عبدالقادر، بسبب الأداء الفردي لعبدالقادر.

وانتقد أبو مسلم أداء محمد مجدي أفشة أمام ريال مدريد موضحًا أنه كان بعيدًا عن مستواه تمامًا.