رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بلوزداد الجزائرى : نتمنى أن نظهر بشكل أفضل والزمالك يمتلك تاريخًا كبيرًا فى إفريقيا

شباب بلوزداد الجزائري
شباب بلوزداد الجزائري

أكد نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، علي صعوبة المجموعة التي يتواجد بها فريقه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

حيث يتواجد في المجموعة الرابعة أندية: الزمالك - شباب بلوزداد - الترجي - المريخ.

وقال الكوكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الزمالك: نتمنى أن نظهر بشكل أفضل، والزمالك يمتلك تاريخًا كبيرًا في إفريقيا.

أضاف:بالنسبة لي ما يهمني هو التحضير النفسي والتكتيكي الجيد للمباراة.

وواصل الكوكي: مجموعتنا هيّ الأصعب في دوري أبطال إفريقيا، ولا أعلم مَن سيصعد لكن أتمنى صعود فريقي.

وعن سؤاله حول انتقال أحمد القندوسي للنادي الأهلي، رد:"نتحدث اليوم عن مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، ولا يجب الحديث عن أي لاعب في أي فريق آخر.

ويستعد فريق شباب بلوزداد لمواجهة الزمالك، مساء غدٍ الجمعة، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

"فيريرا" يضع برنامجا تأهيليا للاعبين قبل مواجهة شباب بلوزداد 

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة والتي استمرت لمدة 20 دقيقة تنفيذ بعض الجوانب التأهيلية المتنوعة، في إطار رفع المعدل البدني للاعبين لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن.

ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات المستمر.

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.