رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هزيمة الأهلى أمام ريال مدريد.. هانى حتحوت: يجب إعادة شحن البطارية للتتويج ببرونزية المونديال

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علق الإعلامي هاني حتحوت علي مباراة الأهلي وريال مدريد التي انتهت لصالح المالكي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي قدم مباراة متوازنة أمام ريال مدريد في اللقاء الذي انتهي بفوز الملكي بنتيجة 4-1، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتابع: هناك فارق كبير في المستوي البدني بين لاعبي ريال مدريد والأهلي، وظهر ذلك خلال المباراة، مؤكدًا أن الهدف الأول الذي سجله فينيسيوس سهل اللقاء لفريق الريال.

وأكمل: التونسي على معلول ظهر بشكل مميز خلال مباراة ريال مدريد، قائلًا: معلول أفضل لاعب في فريق الأهلي اليوم أمام الريال.

وواصل: الأهلي قادر على تحقيق الميدالية البرونزية أمام الفريق البرازيلي، قائلًا: يجب إعادة شحن البطارية من أجل الفوز ببرونزية كأس العالم، وتكسب فلامنجو يوم السبت وسيصبح إنجازا للكرة المصرية.

وأشار إلي أن هزيمة الأهلي اليوم أمام ريال مدريد هي الأولي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، منذ توليه تدريب الأهلي.

تأهل ريال مدريد لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي علي حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويأمل الأهلي فى تحقيق الفوز علي فلامينجو ليحصل علي 2.5 مليون دولار مكافأة البرونزية، بينما يحصل صاحب المركز الرابع علي مليوني دولار.