رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دكرنس يستضف الجمهورية شبين وكفرالشيخ يواجه بلدية المحلة.. فى مباراتى قمة بالمجموعة الثالثة

فريق دكرنس
فريق دكرنس

تبدأ اليوم مواجهات الأسبوع السابع عشر في دوري القسم الثاني بإقامة 7 مباريات في المجموعة الثالثة ومن بينهما مباراتا قمة الأولى بين كفرالشيخ وبلدية المحلة والثانية بين دكرنس والجمهورية شبين.

دكرنس المتصدر برصيد 28 نقطة بقيادة سعيد صبحي يستضيف الجمهورية شبين برصيد 26 نقطة بقيادة عصام شعبان ويسعى دكرنس للعودة للانتصارات والمحافظة على القمة بعد تعادله في آخر مباراتين مع بلدية المحلة والمصري بالسلوم بينما يسعى الجمهورية شبين لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد الفوز على المجد وهلال مطروح.

ويحل بلدية المحلة الثاني برصيد 27 نقطة بقيادة أحمد عبدالرءوف ضيفا على كفرالشيخ الخامس برصيد 26 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق وتعادل بلدية المحلة في آخر مباراتين مع دكرنس وطنطا بينما فاز كفرالشيخ على المنصورة وخسر أمام الحمام.

ويستضيف طنطا الثالث برصيد 27 نقطة بقيادة عمرو أنور ضيفا فريق المصري بالسلوم الخامس عشر برصيد 12 نقطة وتعادل طنطا في آخر مباراتين مع المنصورة وبلدية المحلة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 30.

ويحل المنصورة الرابع برصيد  26 نقطة ضيفا على سبورتنج السكندري الثاني عشر برصيد 16 نقطة بفيادة أحمد فاروق في أول مباراة لياسر تحسين، المدير الفني للمنصورة، الذي تولى المسئولية بعد رحيل أحمد ساري عقب الهزيمة في المباراة الماضية أمام  كفرالشيخ.

ويستضيف بايونيرز الأخير برصيد 7 نقاط بقيادة عيد مرازيق فريق أبوقير للأسمدة السادس برصيد 26 نقطة بقيادة أيمن المزين وحقق أبوقير للأسمدة الفوز في آخر مباراتين على سبورتنج والأوليمبي ويسعى لمواصلة انتصاراته.

ويحل نبروه الثامن برصيد 23 نقطة بقيادة ياسر عبدالواحد ضيفا على هلال مطرح الرابع عشر برصيد 13 نقطة.. ويستضيف الأوليمبي الحادي عشر برصيد 17 نقطة بقيادة حسام عبدالعال فريق الحمام العاشر برصيد 20 نقطة.