رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: دوافع الأهلى كبيرة للفوز على ريال مدريد.. وننتظر مباراة للتاريخ

الاهلى
الاهلى

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، إن مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني صعبة للغاية، إلا أنها فرصة لأن يكون الأحمر أول فريق مصري وإفريقي يواجه الملكي بمواجهة رسمية.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن هناك مميزات عديدة على المستوى المعنوي، خاصة أن المباراة يتابعها مئات الملايين عالميًا.

وأشار إلى أن الأهلي عليه أن يواجه ريال مدريد دون ضغوط، ويُحفز اللاعبين معنويًا، خاصة أن الفروقات من الممكن أن تذوب في المباراة، فضلًا عن أن كل لاعب سيحارب على فرصته من أجل المشاركة.

وأكد أن دوافع الأهلي كبيرة للفوز على ريال مدريد، كونها مباراة للتاريخ، موضحًا أن مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأحمر، أيضًا يُركز جيدًا، خاصة أن هذه المباراة هي الأعلى فنيًا في مسيرته مع القلعة الحمراء أو غيره.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من مونديال الأندية، وفاز الأحمر في الجولة الأولي علي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية دون رد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريالد مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بين الفريقين في التاريخ.