رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العامرى فاروق: الأهلى سوى أموره المادية مع الاتحاد المصرى قبل خطابه بأربعة أشهر

العامري فاروق
العامري فاروق

أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، أن النادي سوي أموره المادية مع الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل خطابه بأربعة أشهر.

وقال العامري فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، كلفني مع المدير المالي والتنفيذي لتسوية مستحقات النادي لدي الاتحاد المصري، قبل خطاب الجبلاية بأربعة أشهر، مشيرا إلي أنه تم سداد المديونية.

وتابع: عند وصول خطاب المديونية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم كحال باقي الأندية للقيد، أنهينا الأمر بعدها بـ 24 ساعة وتمت مراجعة الملفات وتسوية كل المديونيات، وكان علينا أرقام ضعيفة وصلت إلي 5 ملايين فقط.

وأشار إلي أن محمود الخطيب أصبح في حالة جيدة الآن بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، وتحرك مع البعثة إلي الرباط لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني، وسوف نسافر إلي المغرب يوم الأربعاء المقبل لدعم الفريق.

واختتم: نتواصل مع شركات السياحة من أجل سفر الجماهير إلي المغرب، لكن الأمر يأخذ بعض الوقت خلال ساعات سوف يتم الإعلان عن كل التفاصيل.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من مونديال الأندية، وفاز الأحمر في الجولة الأولي علي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بثلاثية دون رد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريالد مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بين الفريقين في التاريخ.