رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد عبدالعزيز: لا يوجد فى الرياضة مؤامرة ولا أحد يريد أن يسقط أى فريق

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، إن الدوري الممتاز كان متوقفًا عند توليه المسئولية وزيرًا للرياضة، لافتًا إلى أنه تمكن من عودة الدوري من مجموعة واحدة، بتشجيع من الرئيس السيسي ورئيس الحكومة، في ظل ظروف أمنية صعبة، تمكنت الرياضة المصرية من تخطيها آنذاك عبر التعاون والتفاهم.

وأضاف خالد عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه ليس من المفروض على الحكومة التدخل في المشاكل الفنية الخاصة بالرياضة، إلا عندما يكون هناك تأثير لبعض هذه المشكلات على الرأي العام، ويكون التدخل في النطاق المُحدّد فقط.

وأشار إلى أن هناك ما يتردد عن تعرض الأهلي والزمالك للمؤامرات، موضحًا أنه قد يكون هناك بعض المشكلات التي تواجه الرياضة مثل التحكيم، نافيًا أقاويل وجود مؤامرات رياضية، حيث أن الجمهور متحمس دائمًا لفريقه، ولا وجود لخطأ متعمد بشأن إسقاط أي فريق بالدوري.

وأوضح ضرورة الحرص على استمرار الدوري الممتاز، من أجل مصلحة اتحاد كرة القدم واللاعبين، مؤكدًا أن فترة عمله وزيرًا للرياضة لم تشهد حدوث مشكلات بخصوص قيد أي لاعب في الاتحاد ولم يجامل أو ينحاز لأي ناد أو شخص.