رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زكى عبدالفتاح: توقعت فوز الأهلى على سياتل.. والأحمر يسير على الطريقة العالمية

زكي عبد الفتاح
زكي عبد الفتاح

أشاد زكى عبدالفتاح، مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، بالمستوي الذي ظهر به نادي الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية وتحقيق الفوز بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل أمام ريال مدريد.

وأضاف زكي عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنت أتوقع فوز الأهلي على سياتل الأمريكي، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق في مونديال الأندية، قائلًا: الأهلي رفع رأس مصر عاليًا في المحافل الدولية، لما بسأل حد في أمريكا هنا عن الرياضة في مصر بيقولي الأهلي ومو صلاح، ميعرفوش حاجه تانية وبعذرهم لأن لو قولت لهم علي حد تاني مش هيعرفوه لأنهم شافوه فين قبل كدا.

وأشار إلي أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، أتظلم كثيرا خلال الفترة الماضية، ولكن الأيام أثبتت أنه على حق، والفريق يسير على الطريقة العالمية ويصل للمنصات التتويج.

وعن مباراة الأهلي وريال مدريد، قال: شيء عظيم أن نري فريقا مصريا يواجه ريال مدريد في بطولة رسمية وعالمية، واصفًا بأنه حدث عالمي، متمنيًا الفوز لفريق الأهلي بتلك المباراة.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.