رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن تأهل الأهلى لنصف مونديال الأندية.. أحمد موسى: «دائمًا القاضية من أفشة»

أحمد موسي
أحمد موسي

هنأ الإعلامي أحمد موسى نادي الأهلي على تأهله لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام بالمغرب بعد الفوز على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون لمحمد مجدي أفشة في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام الفريق الأمريكي، حيث تقاسم الفريقان على مجريات اللقاء، قائلا: "ودائما القاضية تأتي من أفشة" في التوقيت المثالي في الدقيقة 87، والمباراة كانت ذاهبة للوقت الإضافي، رغم أن الفريق الأمريكي يمتلك مهارات كثيرة.

وتابع: فيه ناس خرجت بعد مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وفوز نادي الأهلي، قالوا إن الأحمر كان بيلاعب فريق مدرسة، طب النهاردة هتقولوا إيه يواجه فريق كلية؟.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز علي نظيره سياتل الأمريكي، بهدف دون رد، في الجول  الثانية من مونديال الأندية، وتأهل الأحمر إلي نصف النهائي لمقابلة ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في مواجهة تاريخية للأحمر بدور قبل النهائي من البطولة العالمية، حيث أنه أول لقاء رسمي يجمع بينهما في التاريخ.