رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. ولفرهامبتون يتقدم على ليفربول بثنائية فى الدورى الإنجليزى

ولفرهامبتون
ولفرهامبتون

تقدم فريق ولفرهامبتون وندرز، على ضيفه ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، في المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدفين دون رد.

 

ويشارك محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي لمباراة اليوم، ويشارك في مباراته الـ200 في مسيرته بالدوري الإنجليزي.

وفرض ليفربول استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما هيمن ولفرهامبتون على الأداء الهجومي وهدد مرمى الريدز في أغلب فترات الشوط.

وانطلق هين تشان هوانج، لاعب ولفرهامبتون بالكرة على يمين منطقة جزاء ليفربول، ولعب كرة عرضية حاول جويل ماتيب، مدافع الريدز إبعادها عن المرمى، وتحولت الكرة في الشباك وسكنت المرمى كأول أهداف ولفرهامبتون.

وواصل ولفرهامبتون ضغطه لتسجيل الهدف الثاني واستغلال الحالة الفنية المهتزة لليفربول خاصة على المستوى الدفاعي.

وأضاف داوسون الهدف الثاني لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية لعبها كونيا من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، وحولها ماكس كيلمان برأسه وارتطمت بجويل ماتيب ثم ارتدت أمام داوسون الذي سددها في الشباك.

وحاول لاعبو ليفربول العودة في النتيجة خلال الدقائق التالية، وأهدر داروين نونيز فرصة تسجيل هدف تقليص الفارق، بعدما سدد كرة قوية بقدمه اليسرى أبعدها الحارس.

وتواصل الضغط الهجومي من فريق ولفرهامبتون على المرمى، بينما حاول ليفربول الخروج من حالة الضغط وتسجيل هدف تقليص الفارق.

وسدد داروين نونيز، كرة قوية في الدقيقة 45 مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.


وسدد لاعبو ولفرهامبتون 5 كرات على المرمى من 8 محاولات، فيما خرجت كرتين من الملعب واعترض الدفاع واحدة، فيما سدد لاعبو ليفربول كرة واحدة على المرمى من 8 محاولات.

وتقاسم كلا الفريقين الاستحواذ على مجريات اللعب بنسبة 50% لكل منهما.