رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب ميتلاند: انضمام إمام عاشور مكسب كبير.. واستطلعنا رأى محمد زيدان قبل التعاقد معه

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد كارليس كوادرات، مدرب ميتلاند الدنماركي، أن إداره ناديه تتابع منذ فترة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك السابق، مشيرا إلي أن اللغة لن تكون عائقا أمام اللاعب في الدوري الدنماركي.

وقال كارليس كوادرات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لدينا فريق كشافة كبير نجح في استقطاب إمام عاشور لصفوف الفريق واللاعب تطور جدا وأصبح جاهزا للعب في الدوريات الأوربية، مشيرا إلي أه يمتلك رؤية رائعة داخل الملعب وانضمامه مكسب كبير لنا.

وتابع: قمنا بتحليل أداء إمام عاشور قبل التعاقد معه، هو قادر علي إنهاء المباريات بنجاح، مشيرا إلي أن كرة القدم المصرية تطورت بشكل كبير، وأصبحت تمتلك عناصر قادرة علي التألق في أوروبا.

وأكمل: استطلعنا رأي محمد زيدان، نجم الكرة المصري السابق، قبل التعاقد مع إمام عاشور، باعتباره جزءا من تاريخ ميتلاند الدنماركي، واحترف في صفوفه من قبل.

وأشار إلي أن اللغة لن تكون عائقا أمام إمام عاشور للنجاح مع ميتلاند، ولغة كرة القدم تحكم العلاقة بين اللاعبين.

وأوضح أن حالة إمام عاشور الفنية والبدنية تحكم توقيت الاستعانة به في المباريات، مشيرا إلي أن إدارة النادي تحيط مفاوضاتها مع بعض اللاعبين المميزين في الدوري المصري بالسرية.

واختتم: إمام عاشور سوف ينضم لمعسكر ميتلاند في البرتغال خلال 5 أيام استعدادا لمواجهة سبورتنج لشبونة.