رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سمير كمونة: كهربا «نور تانى».. ورد الجميل للأهلى

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أشاد سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، بالنتائج التي يحققها النادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف سمير كمونة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كولر مدرب مميز ويحقق نتائج جيدة، إنه يهتم بالجانب المعنوي قبل الفني، والدليل عودة محمد شريف لمستواه الفني.

وتابع: محمد شريف من أفضل المهاجمين الذين يتحركون خلف المدافعين، وكولرله بصمته واضحة على محمد شريف وعلى أداء الأهلي بصفة عامة.

وأكمل: أهنئ محمد هاني على تطور مستواه، وأتمنى أن لا يقف تألقه عند كأس العالم للأندية فقط، ما يقدمه كهربا هو نجاح للأهلي ونجاح للاعب.

واختتم: كهربا "نور تاني" ورد الجميل للأهلي واستغل الفرصة جيدًا، والأحمر أكثر المستفيدين من فترة الانتقالات الشتوية.

يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وفقًا للائحة المونديال التي تنص علي عدم مشاركة فريقين من بلد واحد، وبالتالي شارك الفريق الأحمر وصيفًا لبطل إفريقيا الوداد المغربي، الذي سيشارك كمستضيف للبطولة.

نجح النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، في اختباره الأول بكأس العالم للأندية بالفوز علي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ليضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمركي.

ويواجه الأهلي نظيره سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية "كونكاكاف"، يوم السبت المقبل، يوم 4 فبراير الجاري.