رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عبدالحميد: كهربا جعان كورة.. وقادر على تحويل نتيجة أى مباراة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أشاد أمير عبدالحميد حارس مرمي الأهلي السابق، بالمستوى الذي ظهر به لاعب الأحمر أمام أوكلاند سيتي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أمير عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن مروان عطية ظهر بمستوى جيد مع الأهلي، رغم انضمامه في فترة قصيرة للفريق، مشيدًا بالمستوى الفني والبدني لمحمود كهربا قائلًا: "كهربا جعان كورة وعاوز يلعب كتير وجمهور الأهلي بيصبر على لاعبيه مثل رامي ربيعة وحسين الشحات"، مضيفًا أن كهربا يمتلك قدرة عالية لتحويل نتيجة المباراة.

وعن أزمة كهربا مع نادي الزمالك، قال: "من الممكن تقسيط الغرامة المالية على كهربا لنادي الزمالك، وأن الأهلي سينهي تلك الأزمة قريبًا بعد تألق اللاعب مع الأحمر بعد عودته للمشاركة مع الفريق".

وأشار إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، منح الثقة الكاملة لمحمد شريف، وهو ما ساهم في ظهور اللاعب بمستوى جيد وتسجيله للأهداف.

 وأوضح أن محمد الشناوي من أنجح حراس المرمي الموجودين في مصر، ويمتلك عروض احتراف كثيرة ولكنه فضل البقاء مع الأهلي، ووجوده يمنح اللاعبين الثقة داخل الملعب.

واختتم: عودة محمد عبدالمنعم لدفاع الأهلي، بعد اكتمال شفائه منحت ثقة وطمأنينة للاعبين، وظهر ذلك في مباراة أوكلاند سيتي.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في مستهل مشوار بطولة كأس العالم للأندية.

بهذا الفوز يتأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي ليواجه فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، الصاعد سلفًا إلى ربع النهائي.