رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل الصفقة التبادلية المنتظرة بين الزمالك والإسماعيلى

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

تشهد الساعات القليلة المقبلة إبرام صفقة تبادلية بين الزمالك والإسماعيلي قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث طلب الفارس الأبيض الحصول على خدمات عبدالرحمن مجدي، لاعب الدراويش.

وطلب مسئلو نادي الإسماعيلي الحصول علي خدمات ثنائي الزمالك، عبدالله جمعة وماجد هاني علي سبيل الإعارة، بجانب دفع الفارس الأبيض مقابلا ماديا للدراويش، في مقابل إعارة عبدالرحمن مجدي بنية البيع للقلعة البيضاء.


رسميًا.. أسوان يعلن إعارة أحمد بلحاج للزمالك.. وتفاصيل الصفقة

أعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، برئاسة المستشار الدكتور الشافعى صالح، عن إعارة  المغربي أحمد بلحاج، رسميا إلي نادي الزمالك قبل ساعات قليلة من غلق القيد.

وأوضح: تمت الموافقة على إعارة أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك، مع أحقية تفعيل بند شراء اللاعب خلال أسبوعين من نهاية الموسم، ليصل إجمالي إتمام الإعارة والبيع إلى 18 مليون جنيه لصالح نادى أسوان، ومن حق أسوان الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد.
 

وتابع: يحق لنادى أسوان الحصول على مميزات وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة.

وأشار إلى أن العرض الجدى والرسمى الوحيد الذى تلقاه اللاعب ووصل إدارة النادى كان من نادى الزمالك وتلقى النادى اتصالا من أحد الأندية بعرض لم يتجاوز 7 ملايين جنيه للبيع.

وأضاف: العرض الرسمى المقدم  من نادى الزمالك حقق أفضل العوائد المالية بما يتناسب مع إمكانات وقيمة اللاعب الفنية والصورة التى ظهر بها مع سريان عقدة لمدة موسم آخر.