رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود شبانة ينضم للتدريبات الجماعية للزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو

محمود شبانة
محمود شبانة

ينضم محمود شبانة للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري.

حيث انتقل محمود شبانة معارا من الزمالك إلى سموحة خلال الصيف الماضي، وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد طلب قطع إعارة محمود شبانة إلى سموحة، وعودته إلى صفوف الكتيبة البيضاء في يناير الجاري.

ودفع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مبلغ مليون جنيه لنادي سموحه نظير قطع إعارة محمود شبانه، بجانب المبالغ التي حصل عليها خلال فترة تواجده في سموحة.

الزمالك يعطل انتقال إمام عاشور إلي ميتلاند الدنماركي

بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس عن وجود عرض لبيع نجم الفريق إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي مقابل ثلاث ملايين دولار، وأكد إمام عاشور أنه يرغب في خوض تجربه الرحتراف الخارجي، موضحًا أن الفرصه تأتي مرة واحدة في العمر، علم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع أمام عاشور من أجل وضع الرتوش الأخيرة خوض تجربة الاحتراف الخارجي، حيث طلب الزمالك توقيع اللاعب على إقرار بعدم اللعب في مصر إلا لنادي الزمالك، وما زالت المفاوضات مستمرة من أجل الوصول إلى صيغه اتفاق نهائي.

ويتبقى غدًا، الثلاثاء، فقط من فترة سوق الانتقالات الشتوية في الدنمارك وكذلك في مصر، وحتى الآن، لم يتوصل الزمالك وميتلاند لاتفاق حول صفقة إمام عاشور.