رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعطل انتقال إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركى

أمام عاشور
أمام عاشور

بعدما أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالأمس عن وجود عرض لبيع نجم الفريق إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي مقابل ثلاث ملايين دولار، وأكد إمام عاشور أنه يرغب في خوض تجربه الاحتراف الخارجي ، موضحا أن الفرصه تأتي مرة واحدة في العمر، علم" الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع إمام عاشور من أجل وضع الرتوش الأخيرة خوض تجربة الاحتراف الخارجي، حيث طلب  الزمالك توقيع اللاعب على إقرار بعدم اللعب في مصر إلا لنادي الزمالك، وا زالت المفاوضات مستمرة من أجل الوصول إلى صيغه اتفاق نهائي.

 

ويتبقى غدًا، الثلاثاء، فقط من فترة سوق الانتقالات الشتوية في الدنمارك وكذلك في مصر، وحتى الآن، لم يتوصل الزمالك وميتلاند لاتفاق حول صفقة إمام عاشور.

إمام عاشور باكيًا يودع اللاعبين والجماهير ويؤكد: لن ألعب فى مصر غير للزمالك


أعلن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رغبته في الاحتراف الخارجى، خصوصا بعد تلقيه عرضا من نادى ميتلاند الدنماركى.

وأكد عاشور أن الزمالك بيته وكان حلمه منذ الطفولة، لافتا إلى أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتى مرة واحدة، متمسكا بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذه السن ولن تعوض، مشيرًا إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك.

ودخل إمام عاشور في نوبة من البكاء بعد اتخاذه قرار الرحيل عن نادي الزمالك، مؤكدًا أن الزمالك هو بيته، وأنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك.

وودع عاشور باكيًا بكلمات مؤثرة زملائه في الفريق، وجماهير القلعة البيضاء، قائلًا: “عايز أشكر زملائى على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم، وبشكر جماهير الزمالك وبطالبه بدعم الفريق والوقوف جانبهم لتخطي هذه المرحلة، والعودة إلى الانتصارات والمنافسة على الدوري”.

حيث تلقت إدارة نادى الزمالك عرضا من أحد أندية الدورى الدنماركى لضم إمام عاشور، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقدم النادى الدنماركى عرضًا للزمالك منذ عدة أيام يطلب خلاله التعاقد مع إمام عاشور فى الميركاتو الشتوى الجارى، وقدم الفريق الدنماركى العرض بمبلغ جيد دفع إدارة القلعة البيضاء لدراسة الأمر.