رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يسعى لضم مهاجم أجنبى قبل غلق الانتقالات الشتوية

الخطيب مع أمير توفيق
الخطيب مع أمير توفيق

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول وجود محاولات من قبل إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب لحسم مهاجم قبل غلق الميركاتو الشتوي مساء غد الثلاثاء من أجل تلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، يجري محاولات أخيرة مع البرازيلي جوستافو سوزا ووكيل أعماله لتخفيض راتبه الشهري وعمولة وكيله من 400 ألف دولار إلي 150 ألف دولار لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

وأشار المصدر إلى أنه في حالة التواصل مع سوزا سيكون هناك اقتراح لإعارة البرازيلي برونو سافيو لمدة 6 أشهر بدلا من فسخ العقد بالتراضي لا سيما أن سافيو من العناصر التي نالت إعجاب السويسري مارسيل كولر في الآونة الأخيرة.

وتابع المصدر أن إدارة الكرة بالأهلي تترقب رد مسئولى بشكتاش التركي علي العرض الأخير الذي قدمه لضم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل 24 ساعة من غلق باب القيد. 

وأوضح المصدر أن عرض الأهلي  يتضمن دفع مبلغ 3،5 مليون دولار بخلاف 500 ألف دولار عبارة عن امتيازات أخرى يتم دفعها وفقا لعدة اعتبارات من بينها الحصول علي البطولات والمعدل التهديفي للاعب خلال مشاركته مع الفريق الأحمر.

حال موافقة بشكتاش علي العرض فسوف يتم التعاقد مع موليكا علي الفور ومنحه تذكرة السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقامة خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.