رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاق سطيف يكشف كواليس مثيرة فى تعاقد الأهلى مع أحمد قندوسى

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

قال إبراهيم عرباوي، مدير عام نادي وفاق سطيف الجزائري، إن مبادرة الأهلي بترك أحمد قندوسي لمنتخب الجزائر للمحليين من أجل استكمال بطولة أمم إفريقيا تستحق الشكر، وتعزز العلاقة بين مصر والجزائر.

وأضاف إبراهيم عرباوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن قندوسي لاعب مميز للغاية، وسيكون إضافة كبيرة لنادي الأهلي الذي تعاقد معه عن قناعة لتحقيق الإضافة من إمكانياته.

وتابع: مولودية الجزائر كان أكثر الراغبين في التعاقد مع أحمد قندوسي، الذي أبدى رغبته في الاحتراف، ومن ثم وصله عرض فرنسي وآخر تركي، ثم عرضان من بيراميدز والزمالك، قبل أن يدخل الأهلي في الصفقة ويحسمها رسميًا.

وأكمل: مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لم يتواصل رسميًا مع وفاق سطيف الجزائري، وإنما دفع بوكيل سوري، الذي تواصل ممثلًا عن النادي، ومن ثم ظهر أمير مرتضى منصور في الصورة، على عكس الأهلي، الذي تفاوض باحترافية شديدة، وأرسل ممثله أمير توفيق، مدير التعاقدات، لإنهاء تفاصيل الصفقة.

وأشار إلي أن وفاق سطيف أجل مفاوضاته مع الأهلي لحين إنهاء التفاوض مع مولودية الجزائر احترامًا للأخير، إلا أن اللاعب لم يكن يرغب في قبول العرض، ورحب بشدة بالانضمام إلى الأحمر مفضلًا إياه على كل العروض بما فيها بيراميدز والزمالك، مشددًا على أن عرض بيراميدز كان أقل من القلعة الحمراء.

وأوضح أن الزمالك كان يراوغ في عرضه عن طريق "السمسار" السوري الذي كان يتفاوض على ضم اللاعب، موضحًا أن هناك لاعبا آخر سينضم إلى فريق مصري في يناير الجاري.

واختتم: «أقول لمرتضى منصور الصفقة أخذها فريق شقيق، ونترفع عن الشكوى ضدك إلى فيفا بعد تصريحاتك الأخيرة».