رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية تكشف مصير أسينسيو مع ريال مدريد

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

لا يزال الغموض يحوم مستقبل النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2023 المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي، لذلك يُعد محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي تريد ضمه.

 

شكوك حول مستقبل ماركو أسينسيو مع ريال مدريد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن أسينسيو يريد البقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، رغم لعنة الإصابات التي لحقت به في الفترة الماضية وتسببت في غيابه عن عدد من المباريات.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن مسئولي ريال مدريد قدموا عرضًا بالفعل إلى أسينسيو، على أن يتم حسم مصير اللاعب خلال أسبوعين أو ثلاثة.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة أسينسيو في أن يشعر بأهميته داخل النادي الملكي، والمشاركة مجددًا في مباريات الفريق ويصنع الفارق كما كان في عهد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأكدت الصحيفة، أن أسينسيو لا يهتم بالراتب الذي يتقاضاه مع ريال مدريد، مُشددة على  أن ما يهمه حقًا في الوقت الحالي هي العودة للمشاركة بشكل منتظم في مباريات ريال مدريد.

ونوّهت الصحيفة بأن أسينسيو يحظى بدعم كبير من قِبل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبالتالي قد يستمر في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشارك أسينسيو في 12 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكنه شارك كأساسي في ثلاث مباريات فقط، سجل خلالهم هدفًا واحدًا وصنع ثلاث أهداف أخرى.

كما شارك أسينسيو في ثلاث مباريات في كأس ملك إسبانيا، كذلك خاض جميع مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا.