رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاقم تحكيم بوروندى لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدورى أبطال إفريقيا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختار "كاف" طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة المباراة يتكون من، باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إيميري نيودجابو وباسكال نديمونزيجو مساعدين، والرواندي عبدالكريم تواجيرأوموكيزا حكم رابع.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي في حين اختار "كاف" الجنوب إفريقي چوشوا روبرت منسقا عاما للمباراة، ويراقب الحكام بادارا بياتا من السنغال، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان منسق أمني.

 

 

أسامة نبيه يعقد جلسة مع أحمد فتوح 

 

منح  أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة  لأحمد فتوح الظهير الأيسر على هامش المران الذي أقيم، اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

وعقد أسامة نبيه جلسة مع "فتوح" عقب انتهاء التقسيمة الفنية، تم خلالها الحديث مع اللاعب في بعض الأمور الخططية الخاصة بجانب منحه  بعض النصائح والتعليمات استعدادا للفترة المقبلة.

عقب ذلك قام اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية إضافية وفقا لقرار أسامة نبيه المدير الفني لتجهيزة بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.