رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر أبوزيد: كأس العالم للأندية بطولة استعراضية.. ويجب أن يقدم لاعبو الأهلى كرة جيدة ويشرفون القارة الإفريقية

طاهر أبوزيد
طاهر أبوزيد

قال طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، أن كأس العالم للأندية في المغرب هي بطولة استعراضية، مشيرًا إلي أن وصول الأحمر للنهائي سيكون بمثابة تحقيق اللقب.

وأضاف طاهر أبوزيد، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، كل التوفيق للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وهي بطولة استعراضية، ولا يجب أن يتحمل اللاعبون ضغوطًا، مشيرًا إلي أن الغرض من البطولة تكريم الفريق التي توجت بألقاب قارية.

وتابع: يجب أن يقدم لاعبو الأهلي كرة جيدة تليق بتاريخ وعراقة النادي، وأن يشرفوا القارة الإفريقية في مونديال الأندية.

وأكمل: لسنا ذاهبين للتتويج بالمونديال، ويجب أن نقدم كرة قدم جيدة، الأهلي يفتقد بعض النجوم ولديه جماعية أداء، ويجب المحافظة علي ذلك، ولا نريد تحميل اللاعبين أعباء كبيرة، هي بطولة تكريم الأبطال.

وواصل: هناك فرق كبيرة تذهب لخوض النهائي فقط، ولذلك يجب أن يعلم الجميع أنها بطولة استعراضية، علينا وضع الأمور في إطارها الطبيعي، وتصويب الآراء التي تضخم من الحدث، لو حافظوا علي المركز الثالث فهو أمر جيد، ولو تعثروا فلن نحملهم كثيرًا.

وأشار: إلي أن الأهلي حاليًا يمتلك عناصر مميزة في الخط الأمام وحراسة المرمي والوسط والدفاع، وهناك لاعبون استعادوا مستواهم، مثل محمد شريف والشناوي وعبدالمنعم وربيعة والسولية وعبدالقادر وأفشة.

وأوضح أن الخط الأمامي قادر علي قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة، وبعودة شريف لمستواه فإن الأهلي ليس في حاجة لضم مهاجم.

واختتم: محمود كهربا لاعب كبير ويعيبه عدم ثبات المستوي وأتمني أن يواصل مستواه بهذا الشكل، ولكنا ثقة في اللاعبين.