رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب باريس سان جيرمان يحسم الجدل بشأن شارة القيادة مع مبابى وكيمبيمبى

مبابي وكيمبيمبي
مبابي وكيمبيمبي

قرر كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الاجتماع مع مدافعه بريسنيل كيمبيمبي، بعد تصريحاته الأخيرة عن زميله كيليان مبابي.

وكان جالتييه قد ألمح في تصريحات صحفية سابقة، إلى أن مبابي سيكون القائد الثاني للفريق خلف البرازيلي ماركينيوس، على حساب كيمبيمبي.

وبناءً عليه، أكد كيمبيمبي عبر حسابه الشخصي، أمس الأربعاء: "لم يتم إعلامي بمنح مبابي شارة القيادة بدلًا مني، هذا القرار غير صحيح تمامًا، ومع ذلك سأحترم دائمًا قرارات النادي".

 

مدرب باريس سان جيرمان يجتمع مع كيمبيمبي بشأن شارة القيادة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، في تقريرها اليوم الخميس، فإن جالتييه اجتمع مع كيمبيمبي في جلسة ودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن جالتييه وضح الصورة كاملة إلى كيمبيمبي، مؤكدًا له أن هناك 4 لاعبين قادة بدلاء في الفريق الأول لباريس سان جيرمان، وهم: كيليان مبابي، ماركو فيراتي وسيرجيو راموس، بالإضافة إليه.

وأضافت الصحيفة أن جالتييه قال في الجلسة الودية مع كيمبيمبي، إن مبابي وراموس هما فقط مَنْ كانا متواجدين في التشكيل في مباراة باريس سان جيرمان أمام بايس دي كاسل في كأس فرنسا، لذلك حصل مبابي على الشارة؛ نظرًا لأنه الأقدم في الفريق.

وأكد جالتييه إلى كيمبيمبي، أن جميع نوائب شارة القيادة سيتعامل معهم بالعدل في حال غياب ماركينيوس، القائد الأول للفريق، ليتم حل المشكلة نهائيًا بين اللاعبين.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا كبيرًا على بايس دي كاسل بنتيجة 7-0، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس فرنسا.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره ريمس، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة.