رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلى فى المونديال.. وكولر يحدد القائمة النهائية

كولر
كولر

حسم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تشكيل البعثة المشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب خلال الفترة بين 1 إلي 11 فبراير المقبل.

وعقد مجلس إدارة نادي الأهلي اجتماعا خلال الساعات الماضية تم خلاله تحديد التشكيل الكامل للبعثة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة الدور التمهيدي للبطولة في الأول من فبراير.

وكشف مصدر مسئول عن أن المجلس الأحمر استقر على أن يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي، بعثة الفريق إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم الأندية علي أن يتولي خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي، مهام المنسق العام للبعثة التي ستضم محمد شوقي وحسام غالي من مجلس الإدارة، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، وعدلي القيعي، رئيس شركة الكرة، وأحمد حسام عوض، عضو مجلس إدارة الشركة، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص بالنادي.

فيما يرافق البعثة على نفقتهم الخاص عدد من أعضاء المجلس بينهم محمد سراج ومحمد الجارحي ومحمد الدماطي.

وأضاف المصدر أن هناك جلسة تصوير خاصه لأعضاء البعثة بالزي الرسمي للأهلي قبل السفر إلي المغرب.

كولر يحدد قائمة الأهلى فى مونديال الأندية

 استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي السفر إلي المغرب يوم 28 يناير الجاري بدلا من 29 من أجل خوض ثلاثة تدريبات في المغرب قبل مواجهة أوكلاند سيتي في لقاء افتتاح مبارياته بالبطولة.

وكان كولر قد منح لاعبي الفريق راحة 48 ساعة عقب مباراة البنك الأهلي التي حقق فوزًا مهمًا قبل السفر إلي المغرب واعتلاء صدارة القمة.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر سيعقد جلسة خاصة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خلال الساعات القليلة المقبلة قبل السفر من أجل مناقشة قائمة الأهلي النهائية لمونديال الأندية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني حدد ملامح القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا وفقا لوائح البطولة وتشهد استبعاد المعارين وأيضًا الثنائي المصاب أكرم توفيق وكريم فؤاد واستبعاد وجهة نظره الفنية كل من مصطفي سعد ميسي وعبدالرحمن مانو ومصطفى مخلوف، حارس الشباب، بينما يحسم مصير الصفقات الجديدة خلال الجلسة وكذلك المهاجم الأجنبي الجديد.