رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب ساوندرز الأمريكى: جاهزون لمونديال الأندية ونتمنى مواجهة الأهلى

الأهلي
الأهلي

قال بريدراج بريكي، المدرب المساعد لسياتل ساوندرز الأمريكي، إن فريقه جاهز للمشاركة في بطولة كأس العام للأندية التي تستضيفها المغرب، خلال الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير المقبل بمدينتي الرباط وطنجة.

وأضاف بريدراج بريكي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فريقه يتطلع للمشاركة بشكل جيد في مونديال الأندية، بعد غياب 3 أشهر عن المباريات بسبب عدم بدء الموسم حتى الآن.

وأشار إلي أن الفريق لديه طموح لتحقيق مركز متقدم في البطولة، قائلًا: لم نسافر للمغرب من أجل اللعب بشكل دفاعي، لكن من أجل الظهور بشكل جيد، وننتظر المنافس القوي ونتمنى مواجهة الأهلي.

يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة علي التوالي، والثامنة في تاريخه، بعدما شارك في النسخة الماضية من المونديال بالإمارات، وحقق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، وفقا للائحة المونديال التي تنص علي عدم مشاركة فريقين من بلد واحد، وبالتالي سيشارك الأهلي وصيفا لبطل إفريقيا "الوداد المغربي"، الذي سيشارك كمستضيف للبطولة.