رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نبحث عن لاعب بقدرات خاصة.. سيد عبدالحفيظ يكشف آخر تطورات صفقة مهاجم الأهلى الجديد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، أن النادي يتعامل مع ملف التعاقد مع مهاجم بحذر شديد وهو ملف شائك، من أجل الحصول على لاعب كفء.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنا نقترب من أي لاعب ولكن يتم فشلها على بعض الأمور".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "تفاوضنا مع لاعب وكانت الطلبات مبالغة للغاية، والثاني كانت طلبات ناديه وصلت إلى 9 ملايين دولار، وثالث اللاعبين طلباته كانت مبالغة وسوف تحدث هزة داخل غرفة الملابس".

واختتم مدير الكرة بالأهلي: "توفير 4 ملايين دولار في الوقت الحالي صعب، وقد نتجه إلى التعاقد مع مهاجم بنظام الإعارة بنية الشراء، ونحتاج لاعبا مميزا حسب طلبات كولر، ونملك لاعبين مميزين".

سيد عبدالحفيظ: الدوري لم يُحسم والغندور عمل معانا مصائب ومنحني 3 إنذارات في آخر 4 مباريات أدارها لنا

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، أن بطولة الدوري المصري لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا.
وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين ناد وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب".

واستطرد مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي منحني إنذارا ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

واختتم: "الغندور في آخر 4 مباريات عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات،للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".