رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس إدارة غزل المحلة يوجه رسالة «غير متوقعة» للزمالك وجماهيره

من أرشيف مباراة الزمالك
من أرشيف مباراة الزمالك والمحلة

حرص مجلس إدارة نادي غزل المحلة علي الترحيب بجماهير ومجلس إدارة الزمالك في المحلة من أجل خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته أمام المحلة في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم.

وكتب غزل المحلة رسالة ترحيب عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك: “غزل المحلة يرحب بنـادي الزمالك وجمهـوره في مدينتهم الثـانيـة المحلة الكبـرى”.

وأضاف: أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شـركة غزل المحلة لكـرة القدم، والسـادة أعضاء مجلس الإدارة يرحبـون بنـادي الزمـالك ومجلس إدارتـه وجمهـوره في مدينة المحلة الكبـرى، ويتمنون مبــاراة ممتعـة تليق بتاريخ الفريقين الكبيرين.

 

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر عصرا إلى المحلة للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة اليوم.

وشهد المران الختامي التركيز على الجوانب الخططية والفنية نظرا لضيق الوقت، وتلاحم المباريات، كما ركز فيريرا مع اللاعبين على بعض الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب بجانب منحه أدوارا خاصة لبعض اللاعبين داخل الملعب.

ومنح فيريرا المهاجمين تدريبات خاصة لعلاج قلة التسجيل خلال المباريات الأخيرة، وفي نهاية المران أدي الفريق تقسيمة فنية خفيفه شهدت تركيزا من جميع اللاعبين وتنفيذ كل الأمور الخططية التى تم التدريب عليها.