رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يتحدى الجميع فى الزمالك لهذا السبب

أمير مرتضي المشرف
أمير مرتضي المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء

شهدت الساعات الماضية عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئًا من أجل حسم مصير البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تراجع نتائج الفريق الأخيرة.

كواليس اجتماع مجلس إدارة الزمالك الأخير

مجلس الزمالك بالكامل صوت بالإجماع على قرار إقالة فيريرا من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق الأخيرة، ولكن أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة، الوحيد الذي رفض رحيل المدرب في الوقت الحالي، وهدد باستقالته في حالة حدوث ذالك.

حيث يرى أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة، أن رحيل المدير الفنى فى الوقت الحالى يؤدي إلي الإضرار بالفريق فى ظل صعوبة التعاقد مع مدير فنى أجنبى نظرًا لضيق الوقت، خاصة أن الفريق مقبل على خوض ثلاث مباريات هامة بالدوري.

وعلي ضوء ذالك جرى تأجيل الإعلان عن القرار حتى الانتهاء من مباراة فاركو، المحدد لها السادس من فبراير المقبل، في ختام مباريات الفريق الأبيض بالدور الأول لمسابقة الدوري.

ويرغب مجلس ادارة الزمالك، فى إقالة فيريرا من تدريب الفريق عقب الخساراة من الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدورى، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس فى جدول الترتيب، وإسناد المهمة لمدرب وطنى خلال الفترة القادمة، إلا أن هذا الطرح لم يلق تأييد أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة فى الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدورى المصرى والمقرر لها غدًا الثلاثاء بالمحلة.