رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يكشف حقيقة انتقال عمر فايد للأهلى

عمر فايد
عمر فايد

أكد محمد ناجي جدو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن هدفهم الاستمرار في النتائج الجيدة خلال الموسم الحالي، مشيرا إلي أن الفريق يملك مجموعة رائعة من اللاعبين وخليطا بين الخبرة والشباب.

وحقق المقاولون العرب فوزا غاليا علي الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد بترو سبورت في الجولة الخامسة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.

وقال محمد ناجي جدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن كل المباريات في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم صعبة، لكننا نسير بخطي ثابتة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلي أن هدف النادي التواجد في المربع الذهبي.

وعن رحيل عمر فايد، لاعب الفريق الأول لنادي الأهلي، قال: عمر فايد من اللاعبين المميزين والعناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، مشيرا إلي أن اللاعب مستمر مع المقاولون العرب خلال الموسم الحالي ولن يرحل لأي ناد داخل مصر.

وارتبط اسم عمر فايد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بالانتقال إلي صفوي ناديي الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب رفقة ذئاب الجبل هذا الموسم.