رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يفوز على مانشستر يونايتد 3-2 فى الدورى الإنجليزى

أرسنال
أرسنال

فاز فريق أرسنال على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" موسم 2022-2023.

افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لمانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 17 بعدما راوغ مدافعي أرسنال وأطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مسكنًا الشباك ببراعة.

وتمكن إيدي نيكيتاه من تسجيل هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 24 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها جرانيت تشاكا من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 28، تصدى أيرون رامسديل لتسديدة سكوت ماكتومناي من على حدود منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

واستطاع بوكايو ساكا تسجيل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 53، بتسديدة بعيدة المدى من خارج مطقة الجزاء، فشل دي خيا في التصدي لها.

واستطاع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 59 من متابعة للركلة الركنية التي نفذها كريستيان إريكسن من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 90، تمكن إيدي نيكيتاه من تسجيل هدف الانتصار لأرسنال من متابعة لتسديدة مارتين أوديجارد، مهديًا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال لـ50 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 39 نقطة في المركز الرابع.