رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات مكثفة لكبار الأهلى داخل المعسكر استعدادًا لمواجهة الزمالك

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد  كبارلاعبو الفريق الأول بنادي الأهلي محمد الشناوى وعلي معلول ورامى ربيعة عددا من الجلسات مع اللاعبين داخل فندق الإقامة  من أجل تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك فى القمة 125 التي ستقام في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت علي ستاد القاهرة  ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري.

وكشف مصدر مسئول أن اللاعبون الكبار داخل الفريق طلبوا من زملائهم ضرورة بذل أقصى الجهد في المباراة وعدم الالتفات إلى أي شيء خارج الملعب والتركيز فقط في المباراة لتحقيق الهدف المنشود.

وأضاف المصدر أن كبار الأهلي شددوا على عدم الاستجابة لأي استفزازات قد تحدث من جانب لاعبي المنافس لإبعادهم عن أجواء المباراة.

وتعاهد الجميع على بذل أقصى جهد فى المباراة للحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في صدارة المسابقة وتوسيع الفارق مع الغريم التقليدي إلي 8 نقاط قبل السفر إلي المغرب للمشاركة في مونديال الأندية والمقرر له من 1 إلي 11 فبراير المقبل. 

الأهلي يدخل المباراة منفردا بقمة الدوري برصيد 31 نقطة بفارق نقطة عن فيوتشر و4 نقاط عن بيراميدز وخمس نقاط عن الزمالك الذي يحتل المركز الرابع ومع ذلك مباراة القمة لن تحدد بطل الدوري لأنه سيتبقي لكل فريق بعدها 20 مباراة حصيلتها 60 نقطة، وسواء فاز الزمالك وتقلص الفارق إلى نقطتين أو فاز الأهلي وزاد الفارق إلى 8 نقاط أو انتهت المباراة بالتعادل وبقى فارق النقاط الخمس سيبقى الدوري في الملعب حتى الأسابيع الأخيرة.