رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى يكشف سبب استبعاد الهانى سليمان من مباراة سيراميكا

الهاني سليمان
الهاني سليمان

علق طارق العشري، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي سموحة، علي استبعاد الهاني سليمان، حارس مرمي فريقه، من مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا كليوباترا ليس لأسباب فنية، مشيرا إلي أن فريق سموحة لم يخسر فنيا أمام الأهلي في المباراة، التي استقبلت شباك الحارس خلالها هدفين في أول 10 دقائق من اللقاء.

وبسؤاله عما إذا كان يقصد وجود شبهة تواطؤ من الحارس الهاني سليمان في خسارة فريق سموحة أمام الأهلي، قال: الهاني سليمان لم يكن في تركيزه الكافي خلال المباراة، لذلك قرر استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا.

ورد العشري علي تساؤل بشأن ما إذا كان يفكر في تقديم استقالته من تدريب سموحة في ظل الأزمة القائمة بينه وبين فرج عامر، رئيس النادي، قال: إنه لا يستطيع التقدم باستقالته في ظل تمسك 5 أعضاء من مجلس إدارة نادي سموحة باستمراره علي رأس الجهاز الفني للفريق.

وأشار العشري إلي استيائه من التصريحات التي خرجت ضده خلال الفترة الأخيرة من فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

وأوضح أن هناك ضغوطا من رئيس سموحة لفرض لاعبين بعينهم علي التشكيل وهي المحاولات التي أكد العشري رفضه القاطع لها وعدم قبوله بها تحت أي ظرف.