رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه: الزمالك قادر على تجاوز كل الصعاب.. والفوز فى لقاء القمة

أسامة نبيه
أسامة نبيه

علق أسامة نبيه، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، علي لقاء القمة أمام الأهلي، الذي سيقام علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة نبيه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن مباراة القمة لا تخضع لأي توقعات، الزمالك الآن لديه القدرة على أن يستعيد نفسه أمام الأهلي المنافس الأول والشرس، مشيرا إلي أنه من الصعب توقع نتيجة اللقاء.

وتابع: كل فريق له طموحه الخاص به ويريد تحقيق المكسب، الأهلي يريد أن يبعد بصدارة الدوري، والزمالك يريد أن يسترجع النتائج الجيدة مرة أخري.

وأكمل: لاعبو الزمالك يمتلكون الجودة المطلوبة للفوز، ويمرون بمرحلة صعبة مؤقتة لكنهم قادرين علي تجاوزها، مشيرا إلي أن اللاعبين يشعرون بالمسئولية.

وواصل: الزمالك اعتاد خلال مشواره في بطولة الدوري الممتاز على أن يمر بمراحل صعبة، وقادر علي تحقيق النقاط الثلاث وتجاوز كل الصعاب.

وعن أبرز العناصر في الأهلي والزمالك، قال: كل لاعبي الفريقين لديهم قدرات فنية رائعة، وأبرز لاعبي الزمالك أحمد سيد زيزو وإمام عاشور ودونجا ونيمار وشيكابالا الذي يعتاد علي خوض هذه المباريات.

واختتم: كل لاعبي الأهلي خلال الوقت الحالي يعملون بشكل جيد، حسين الشحات وعودة محمود كهربا وظهوره بشكل مميز في لقاء سموحة.