رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جديدة فى مفاوضات الزمالك مع سيراميكا لضم جون إيبوكا

جون إيبوكا
جون إيبوكا

شهدت مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع مسئولي سيراميكا كيلوباترا، لضم مهاجم الفريق جون إيبوكا للصفوف القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية الحالية، تفاصيل جديدة خلال الساعات الماضية.

وعلم "الكابتن" أن سيراميكا كيلوباترا طلب من مجلس إدارة الزمالك، الحصول علي عمرو السيسي إعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بجانب الحصول على خدمات خدمات حمدي علاء لاعب الفريق المعار إلي صفوف البنك الأهلي، في الموسم المقبل بيعا نهائيا، بالإضافة إلى الحصول على 30 مليون جنيه علي ثلاث دفعات.

حيث تنتهي إعارة حمدي علاء مع البنك الأهلي الموسم المقبل، ولا يوجد بند في عقده يحق للزمالك أن يقطع الإعارة، لذالك طلب مسئولو نادي سيراميكا كيلوباترا الحصول على خدمات عمرو السيسي لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة لحين انتهاء إعارة حمدي علاء.

 

"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الأهلي في القمة


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الأخيرة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق صفحة كأس مصر والتركيز على مواجهة السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على  ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمة من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع من أجل تنفيذها في مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.