رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى والزمالك.. القمة 125.. خبير تحكيمى: محتاجين حكم قلبه ميت.. ومبيخفش

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

استضاف الإعلامي أحمد موسى، خبراء كرويون، لتقديم رؤية تحليلية شاملة لمباراة القمة 125 بين ناديي الأهلي والزمالك، السبت المقبل، ومن يمكنه حسم هذا اللقاء.

وقال رضا البلتاجي، الحكم السابق والخبير التحكيمي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه يتصور أن يدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك حكم غير مصري، مؤكدًا أن الحكام الإيطاليين هم الأفضل حول العالم.

وتابع: المباراة القادمة سيتحدد على ضوئها بطل الدوري، وفوز الأهلي بها سيصدر أزمات كبيرة لنادي الزمالك، وفوز الأبيض يساعده على تعديل موقفه، ولو فاز الأهلي مبروك له الدوري على مسئوليتي، وأفضل أن يدير هذا اللقاء حكام إيطاليون.

وأشار إلى أن أي حكم مباراة قد يتأثر بضغط الجماهير، وجماهيرية اللاعب، أو يخاف من رئيس النادي، وهناك حكام يحاولون صنع توازنات أثناء إدارة اللقاء، مضيفا: محتاجين حكم قلبه ميت مبيهموش من حد، وفوز الأهلي بلقاء القمة يؤهله للفوز بالدور بالممتاز.

من ناحيته، قال أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، إنه يتمنى أن تكون مباراة القمة 125 لائقة بالأهلي والزمالك، وبسلوكياتهما، مستطردًا: أتمنى ألا يكون هناك اعتراض على الحكام، كما أتمنى أن يفوز الزمالك بهذا اللقاء، ويعود فيريرا لطبيعته، لأنه مدرب كبير جدا.

ويلتقي الأهلي الزمالك قطبا الكرة المصرية، يوم السبت المقبلة علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.