رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قطبا الكرة المصرية.. القمة 125.. ناقد رياضى: كفة الأهلى هى الأرجح للفوز على الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

استضاف الإعلامي أحمد موسى، خبراء كرويين، لتقديم رؤية تحليلية شاملة لمباراة القمة 125 بين ناديي الأهلي والزمالك، السبت المقبل، ومن يمكنه حسم هذا اللقاء.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه يتوقع أن يحسم الأهلي هذه المباراة، مؤكدًا أن سلوكيات لاعبي الفريقين ستنعكس بالإيجاب أو السلب على الجماهير، متمنيًا عدم افتعال أي أزمات من شأنها إفساد فرحة الجماهير.

من جهته أضاف طارق الأدور، الناقد الرياضي، أن المستوى الفني للأهلي والزمالك متقارب، حيث كان المستوى الفني للأبيض، أوائل التسعينيات، هو الأفضل وهو الأمر الذي ساعده على حصد البطولات، آنذاك، مؤكدًا أن الأفضل، بشكل ملحوظ بين الفريقين، سيربح اللقاء.

وأوضح أنه على الجماهير أن يعلموا أن هذا اللقاء ليس نهاية العالم، فإن فاز الأهلي أو الزمالك فإن الدوري لم يحسم بعد، ولا بد من التزام اللاعبين بالسلوكيات الطيبة، لأن ذلك ينعكس على الجماهير، وهذا الأمر سيصل باللقاء إلى بر الأمان، متوقعا أن كفة الأهلي هي الأرجح للفوز في هذه المباراة.

ويلتقي الأهلي الزمالك قطبا الكرة المصرية، يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.